منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«ERA Commercial Egypt» تستهدف 2 مليار جنيه مبيعات لصالح الغير 2015


التعاقد على تسويق «أسوار» السكنى بالتجمع لصالح «يو أر سي» الكويتية

التفاوض لبيع كومباوند سكنى بالشيخ زايد على مساحة 350 ألف متر

التعاقد مع «التموين» لإعداد دراسات الاستخدام الأمثل لأراضى الوزارة

500 مليون جنيه حصيلة بيع مستهدفة من العيادات الملحقة بـ«دار الفؤاد»

إنهاء تسويق «Villino» السكنى لصالح شركة رسلان للمشروعات الترفيهية

دراسة زيادة رأسمال الشركة إلى 5 ملايين جنيه من خلال مساهميها

تسويق «City Square» بالرحاب على مساحة 30 ألف متر مربع

التخطيط لافتتاح فرعين بالمهندسين وأكتوبر مطلع 2016

تستهدف شركة ‘  ERA Commercial Egypt ” للتسويق العقاري، عمليات بيعية وإيجارية لصالح الغير بنهاية العام الجارى بقيمة 2 مليار جنيه، بزيادة مليار جنيه على 2014.

قال محمد يونس، العضو المنتدب لـ« ERA »، إن شركته وقعت عقداً حصرياً لتسويق مشروع «أسوار» السكنى بالتجمع الخامس، لصالح شركة «يو أر سي» الكويتية، ويضم عدد 75 فيلا.

وتستهدف الشركة تحقيق قيمة بيعية للمشروع تصل إلى 450 مليون جنيه، وتتراوح مساحات الفيلات من 533 إلى 765 متراً مربعاً.

كما أبرمت الشركة عقداً حصرياً لتسويق مول «حدائق الصفوة» التجارى بالمحور الرئيسى بمدينة 6 أكتوبر لصالح شركة الفوارس القابضة الكويتية، بمساحة إيجارية تصل إلى 17.9 ألف متر.

أوضح أن الشركة تستهدف الحصول على العقود التسويقية الحصرية سواء للقطاع التجارى أو السكنى، وتقدم مجموعة من الخدمات الإضافية للمشروع الحصرى بداية من اختيار موقع الأرض ودراسات السوق وخطة المبيعات والتسويق، إلى جانب التعاقد غير الحصرى على المشاريع المميزة.

وأوضح أن الشركة تمتلك قسماً خاصاً بالاستثمار ودراسات السوق، والذى يتولى إعداد الدراسات الخاصة بالمشروع بما يشمله من دراسات مالية والعائد، وتقديم استشارات احتياجات السوق خلال الفترة التى توافق إنشاء المشروع.

وأكد أن «ERA» تشهد حالياً ارتفاعاً فى عدد العمليات التى تسوقها، مقارنة بالسنوات الثلاث الماضية؛ نتيجة زيادة إقبال المستثمرين خاصة الخليجيين على الاستثمار العقارى فى السوق المصري، فى أعقاب نجاح مؤتمر دعم الاقتصاد المصرى بشرم الشيخ.

وأكد أن الشركة تتفاوض مع مستثمرين مصريين لتسويق مشروع سكنى حصرياً مخطط تنفيذه بمدينة الشيخ زايد.

ويتوقع «يونس» تحقيق مبيعات للمشروع بقيمة 1.5 مليار جنيه خلال 3 سنوات وهى مدة العقد.

وأضاف أن المشروع يقام على مساحة 350 ألف متر، ومخطط إنشاء كومباوند سكنى متكامل الخدمات، يضم 450 وحدة موزعة ما بين فيلات توين وتاون هاوس وأخرى منفصلة.

وأوضح أن الشركة أبرامت مؤخراً عقداً كاستشارى تسويق عقارى لجهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية لإعداد دراسات الاستخدام الأمثل لأراضى الوزارة فى محافظات مصر المختلفة للحصول على أعلى عائد مالى منها.

أكد أن السوق العقارى المصرى يشهد إقبالاً كبيراً من قبل الشركات الخليجية خاصة الكويتية والإماراتية منها ذات الفئة الثانية لتنفيذ مشاريع عقارية.

أرجع السبب فى إقبال الشركات الخليجية على الاستثمار فى مصر إلى ضخامة السوق العقارى والطلب المتزايد، إضافة إلى التقارب الكبير بين مصر والدول العربية فى المرحلة الراهنة.

وأشار إلى أن «ERA» «نجحت فى جلب مستثمرين من الخارج لصالح وزارة التموين، تمهيداً لاستغلال قطعة أرض بمدينة طنطا فى محافظة الغربية بحق الانتفاع على مساحة 300 ألف متر لإقامة منطقة تجارية ولوجستية.

وقال إن الشركة تدرس فتح فرعين جديدين مطلع 2016 بكل من المهندسين والسادس من أكتوبر، ليضافا إلى فروع الشركة الأربعة فى مناطق المعادى ومصر الجديدة والتجمع الخامس والقرية الذكية.

وأكد أن الشركة تدرس حالياً زيادة رأسمالها إلى 5 ملايين جنيه، من خلال مساهمى الشركة.

ويتوقع أن يشهد السوق العقارى المصرى طفرةً كبيرةً خلال العامين المقبلين، مقارنة بالسنوات الأربع السابقة، وذلك بعد نجاح المؤتمر الاقتصادى وقرب الانتهاء من تنفيذ العديد من المشاريع العقارية وبدء عمليات البيع.

وأكد ان القطاع العقارى لم يتأثر بدرجة كبيرة من إحجام المستثمرين الأجانب عن الاستثمار فى مصر منذ 2011، نتيجة الأوضاع السياسية المصاحبة لثورة 2011، وذلك لوجود نحو 600 ألف شاب سنوياً يقبل على الزواج ويسعى لشراء وحدات سكنية، وهو ما يسهم فى استمرار الطلب فى القطاع وتشغيل عدد كبير من شركات التطوير العقاري.

وأكد أن الشركة انتهت من بيع 80% من العيادات التخصصية الملحقة بمستشفى دار الفؤاد، وتضم 220 عيادة، بإجمالى مبيعات مستهدفة تصل إلى 500 مليون جنيه.

تابع أن شركته سوقت عدداً كبيراً من المشروعات السكنية والتجارية بشكل حصرى خلال السنوات الأربع الماضية منذ نشأتها فى 2011، من بينها مشروع Villino السكنى والمملوك لشركة رسلان للمشروعات الترفيهية، ويضم 160 وحدة توين وتاون هاوس على مساحة أرض 24 فداناً بالتجمع الخامس أمام مدينة الرحاب.

بالإضافة إلى مشروع حدائق الشروق والمكون من 180 وحدة وحدة توين وتاون هاوس على مساحة أرض 25 فداناً.

أما بالنسبة للمشاريع التجارية فسوقت الشركة مشروع «City Square» بمدينة الرحاب، وهو عبارة عن مطاعم وكافيهات على مساحة 30 ألف مترمربع، بالإضافة إلى مشروع «واتر واى» التجارى والإدارى بالتجمع الخامس والمكون من 8000 متر مربع تجارى، و12000 متر مربع إدارى، إضافة إلى تأجير المركز التجارى الملحق بمحطة قطارات مصر عن طريق المزايدة بنظام المظاريف المغلقة لمساحات 3500 مترمربع تجارية.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://erf.code95.info/2015/04/21/686190